العربية
العتبة العلوية تشارك بوفد رسمي في الاحتفال بولادة السيدة معصومة في قم المقدسة
الاخبار

العتبة العلوية تشارك بوفد رسمي في الاحتفال بولادة السيدة معصومة في قم المقدسة

منذ ٦ سنين - ٢٧ يوليو ٢٠١٧ ١٧٦١
مشاركة
مشاركة

شاركت العتبة العلوية المقدسة بوفد رسمي ضم ممثلين عن أقسام الشؤون الدينية والإعلام والعلاقات العامة في الاحتفالية التي أقامتها أمانة مرقد السيد معصومة (عليها السلام) في مدينة قم المقدسة بمناسبة الولادة الميمونة لأخت الإمام الرضا (صلوات الله وسلامه عليهما)، والذي تزامن مع الاحتفال بإزاحة الستار عن شباك الباحة الرئيسية لمرقدها الطاهر المبارك.

العتبة العلوية تشارك بوفد رسمي في الاحتفال بولادة السيدة معصومة في قم المقدسة
ملء الشاشة

وألقى ممثل العتبة العلوية الشيخ عبد السادة الجابري كلمة الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بارك الجمع المحتفل بهذه المناسبة الميمونة التي تزامنت مع أفراح الشعب العراقي بالنصر المؤزر على أعداء الإنسانية ببركة الفتوى التاريخية التي أطلقها سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله .

وقال الشيخ الجابري في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية " شارك وفد العتبة العلوية مع الوفود الأخرى المتمثلة بالأمناء العامين للعتبات الحسينية والكاظمية والرضوية والأمناء الخاصين للمزارات الشيعية المباركة، وحظي الوفد باهتمام ورعاية كبيرة من قبل الأمانات والمزارات الشريفة والشخصيات المشاركة  وبالخصوص الأمانة العامة للسيدة فاطمة المعصومة".

كما وألقى الأمين العام للعتبة الكاظمية الأستاذ الدكتور جمال الدباغ  كلمة بهذه المناسبة ثمن بها الجهود المبذولة وأشار الى مظلوميات الأئمة وأولاد الأئمة الأطهار (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين).                       

وحمّل الأمناء العامون للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة والشخصيات العلمائية من مراجع الدين وشخصيات حكومية ، وفد العتبة العلوية السلام والدعاء المتواصل إلى المتشرفين بالخدمة في العتبة العلوية وأمينها العام سماحة السيد نزار حبل المتين .