العربية
تنمية الموارد البشرية تختتم دورة تخصصية في التصوير الفوتوغرافي
الاخبار

تنمية الموارد البشرية تختتم دورة تخصصية في التصوير الفوتوغرافي

منذ ٧ سنين - ٢١ فبراير ٢٠١٧ ٨٥٢
مشاركة
مشاركة

اختتمت شعبة تنمية الموارد البشرية التابعة الى قسم الشؤون الفكرية والثقافية دورة تخصصية للتعريف بأوليات فن التصوير الفوتوغرافي استهدفت فيها كوادر اعلامية تابعة لاحدى المؤسسات الدينية في محافظة البصرة .

تنمية الموارد البشرية تختتم دورة تخصصية في التصوير الفوتوغرافي
ملء الشاشة

وقال المسؤول في الشعبة مسلم الرماحي للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " بتوجيه من الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة استقبلت شعبة تنمية الموارد البشرية التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية الكادر الاعلامي لمؤسسة العروة الوثقى من محافظة البصرة في دورة تخصصية للتعريف باوليات فن التصوير الفوتوغرافي استمرت لمدة ثلاث ايام من (13-15-/2017/2)".

وأوضح" أعدت الشعبة للوفد الضيف برنامج تضمن دورتين تخصصيتين ومحاضرتين تنموية وفكرية ، تمحورت الدورة الاولى في فن كتابة (الخبر الصحفي) للمدرب فائق عبدالحسين الشمري مسؤول شعبة الصحافة في قسم الاعلام ، كما تخلل البرنامج محاضرة تنموية بعنوان ( نصائح في فن التعامل مع الاخرين) للمحاضر مثنى صاحب رشيد من شعبة تنمية الموارد البشرية، ومحاضرة فكرية بعنوان ( بناء الانسان في الفكر الاسلامي) للمحاضر الشيخ حيدر الشكري من شعبة البحوث والدراسات التابع للشؤون الفكرية والثقافية".

وأضاف" فيما تضمنت الدورة الثانية التعريف (فن التصوير الفوتوغرافي) باشراف المدرب (انمار خليل المشايخي) من شعبة التصوير الفوتوغرافي بقسم الاعلام ولمدة ثلاث ايام بواقع ساعتين لكل يوم ".