العربية
مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة يواصلون تبليغ سلام ووصايا المرجعية العليا للمجاهدين الأبطال والإشراف على حملات الدعم اللوجستي الشعبية
الاخبار

مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة يواصلون تبليغ سلام ووصايا المرجعية العليا للمجاهدين الأبطال والإشراف على حملات الدعم اللوجستي الشعبية

منذ ٧ سنين - ١٩ ديسمبر ٢٠١٦ ١١٥٢
مشاركة
مشاركة

تفقد وفد من مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، الاثنين 14 كانون الأول 2016 هـ، القطعات الأمنية و قوات الحشد الشعبي المرابطة في محور سامراء وشمال مدينة تكريت.

مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة يواصلون تبليغ سلام ووصايا المرجعية العليا للمجاهدين الأبطال والإشراف على حملات الدعم اللوجستي الشعبية
ملء الشاشة

‎وقال مسؤول محور سامراء سماحة الشيخ يوسف المياحي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة :" إن الوفد اوصل سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف للمقاتلين المرابطين في محور سامراء وفي جبال حمرين ومنطقة حقول علاس وعجيل الواقعة إلى الشمال الشرقي من تكريت، وتم نقل توجيهات ووصايا المرجعية الدينية للمقاتلين بالحفاظ على أرواح وأموال الناس، فمن استولى على مال غيـره غصـباً فإنّما حاز قطـعة من قطـع النيران".

وعل صعيد الاشراف على الحملات اللجوستية الشعبية المتواصلة من مختلف محافظات العراق أشرفت اللجنة على عدد من الحملات الجديدة التي يقدمها الخيرون الى المجاهدين المرابطين في ساحات الوغى دفاعا عن عراق المقدسات.

وبإشرافٍ من لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، تم تسيير قافلة الدعم اللوجستي لهيأة أهالي سوق الشيوخ وهيأة أهالي ناحية النصر في محافظة ذي قار – جنوب العراق – لدعم المقاتلين من قوات الحشد الشعبي المبارك المرابطة في مطار تلعفر وناحية تل عبطه والقرى المحررة بمحيطهما والواقعة جنوب وغرب مدينة الموصل شمال العراق.

وقال عضو اللجنة ومعتمد المرجعية السيد حسين اليعقوبي " توجهنا مع معتمد المرجعية العليا الشيخ زكريا الطائي، وبمعية هيأة أهالي سوق الشيوخ وهيأة أهالي النصر لتقديم الدعم اللوجستي لقوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية المرابطة في مطار تلعفر – غربي الموصل – وناحية القيارة – جنوبي الموصل – وعين الجحش وتل عبطة جنوب غربي الموصل – وكانت الرحلة مكونة من ٢٢ عجلة محملة بكميات كبيرة من البطانيات والملابس الشتوية والمواد العينية الأخرى التي يحتاجها المقاتلون الأبطال وهم في ساحات الجهاد لتحرير الأراضي العراقية من الإرهاب الداعشي".

وأضاف اليعقوبي، إن " القافلة وزعت في يوم الخميس 15 ربيع الأول 1438 هـ، المصادف 15 كانون الأول 2016 ، مواد الدعم اللوجستي على الإبطال في لواء علي الأكبر عليه السلام وفرقة العباس عليه السلام القتالية وسرايا عاشوراء وأنصار العقيدة وكتائب حزب الله.

كما بادرت اللجنة الى الإشراف على قافلة كريم أهل البيت (عليهم السلام) للدعم اللوجستي للمقاتلين المرابطين في محوري بيجي و جنوب غربي مدينة الموصل.

وأوضح عضو لجنة الارشاد الشيخ عائد الغانمي ، ان" مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة بتوفيق من الله – سبحانه تعالى – وبتوجيه ورعاية المرجعية الدينية العليا، انطلقوا الجمعة 16 كانون الأول 2016، بقافلة كريم آل محمد (عليهم السلام) من ناحية النهروان شرقي العاصمة بغداد، برفقة جمع من المؤمنين من أهالي الناحية؛ لتقديم الدعم اللوجستي لقوات الحشد الشعبي في محور قضاء بيجي وناحية تل عبطه جنوب غربي مدينة الموصل".

مشيرا ان ” القافلة وزعت مجموعة من السلال الغذائية على المقاتلين في دور ال600 في قاطع بيجي – شمال محافظة صلاح الدين – ، و كل من لواء المنتظر فوج 15 شعبان وفوج فجر وفرقة العباس القتالية”، ولفت الشيخ الغانمي الى ” إنّ القافله وزعت الهدايا والمواد المختلفة على أصحاب المواكب المتواجدة في مفرق تل عبطة، وكرمت بعض قادة التشكيلات بهدايا من لجنة الإرشاد، ونقلت سلام و دعاء المرجعية العليا للمقاتلين".

وأكد الغانمي، إننا" لمسنا من خلال حديثنا مع الأخوة المجاهدين الإصرار المتناهي على تحرير كل الأراضي العراقية من دنس “داعش” الإرهابي".

وأشار، إن "اللجنة بلغت المقاتلين الأبطال وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية العليا ” فالله الله في النفوس، فلا يُستحلّن التعرّض لها بغير ما أحلّه الله تعالى في حال من الأحوال، فما أعظم الخطيئة في قتل النفوس البريئة وما أعظم الحسنة بوقايتها وإحيائها".