العربية
 لجنة الإرشاد والتعبئة تُكَرِّمْ وترافق الحملات الشعبية لدعم المجاهدين في ساحات الوغى
الاخبار

لجنة الإرشاد والتعبئة تُكَرِّمْ وترافق الحملات الشعبية لدعم المجاهدين في ساحات الوغى

منذ ٧ سنين - ٣١ مايو ٢٠١٦ ١٢٥٦
مشاركة
مشاركة

بادرت لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة الى تكريم ومرافقة نخبة من المجاميع الوطنية القادمة من مختلف محافظات العراق والتي تبادر بين الحين والآخر بتقديم المساعدات العينية واللوجستية للمجاهدين المدافعين عن الوطن والمقدسات في ساحات الوغى.

 لجنة الإرشاد والتعبئة تُكَرِّمْ وترافق الحملات الشعبية لدعم المجاهدين في ساحات الوغى
ملء الشاشة

وقال رئيس اللجنة الشيخ عادل السوداني للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " تتواصل مواكب العراقيين الغيارى برفد مخازن لجنة الإرشاد والتعبئة بالمؤن والتجهيزات الغذائية المختلفة وهي تقدم انموذجاً رائعاً للتكاتف بين أبناء الشعب الواحد لدعم الانتصارات المتواصلة لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي ضد الإرهاب الداعشي الأثيم".

وأضاف"بادرت لجنة الإرشاد والتعبئة بتكريم (حملة بالحسين نصرنا) لأبناء النجف الأشرف والكوفة العلوية المقدسة عرفاناً وتقديراً منها لجهودهم المبذولة في دعم المجاهدين الأبطال المضحين عن الوطن ومقدساته حيث رفدوا مخازن لجنة الإرشاد والتعبئة في محور الثرثار وناظم التقسيم بالتجهيزات الغذائية المختلفة ".

وأضاف"وصول كميات كبيرة من المؤن الغذائية عبر عدد من المواكب الحسينية والتي منها موكب النجف الأشرف والكاظمية والناصرية والعمارة وغيرها من أجل توفير الدعم للمجاهدين الأبطال".

من جانبه قال أحد مبلغي اللجنة أحمد الياسري " على صعيد متصل زار أهالي حي جميلة ببغداد الحبيبة (حسينية الأنصار) بالتنسيق مع لجنة الإرشاد والتعبئة القطعات العسكرية لإخوتهم وأبنائهم المجاهدين الشجعان في بيجي( جبال مكحول)".

وأضاف" تلبية لنداء المرجعية العليا ودعماً للمجاهدين الأبطال وشكرهم على تضحياتهم والمواقف البطولية المشرفة في حماية العراق من قوى الشر التي تسعى للخراب والدمار فقد تم إيصال عدد من المؤن الغذائية والتجهيزات الضرورية للمجاهدين الأبطال".

وأضاف السيد الياسري" قد عاهد المجاهدون الأبطال جميع الزائرين على أن يكونوا الحصن المنيع في التصدي للإرهاب الداعشي الأثيم للدفاع عن عراق المقدسات".