العربية
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل السفير الاندونيسي وقافلة من الزائرين الاندونيسيين
الاخبار

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل السفير الاندونيسي وقافلة من الزائرين الاندونيسيين

منذ ٨ سنين - ٢٦ نوفمبر ٢٠١٥ ١٧٥٩
مشاركة
مشاركة

زار العتبة العلوية المقدسة اليوم الخميس المصادف الثالث عشر من شهر صفر الخير الموافق للسادس والعشرون من شهر تشرين الثاني للعام 2015، السفير الاندونيسي في العراق السيد سزفين نور الدين والوفد المرافق له، حيث كان في استقباله الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة والذي استضاف بدوره وفدا من زائري أبي عد الله الحسين(عليه السلام) في اندونيسيا.

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل السفير الاندونيسي وقافلة من الزائرين الاندونيسيين
ملء الشاشة

ورحَب السيد حبل المتين بالسفير نور الدين، كما ألقى محاضرة عقائدية رحب خلالها بوفد مسلمي اندونيسيا، داعيا لهم بقبول صالح الأعمال والزيارة والعودة سالمين إلى بلادهم، فيما قدم أعضاء القافلة الزائرة والسفير الاندونيسي شكرهم وتحيات الحكومة الاندونيسية وتقديرها للامين العام للعتبة العلوية المقدسة وللعاملين فيها لما أبدوه من جهود وتعاون وخدمة لزائري المرقد العلوي الطاهر عموما وللزوار الاندونوسيين بالخصوص.

وقال السفير نور الدين في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة " تأثرنا بما شاهدانا من الخدمة الجليلة المقدمة من الأمين العام والعاملين في العتبة المقدسة حيث تبذل جهود جبارة لخدمة الزائرين".

وأضاف" ونحن باسم الحكومة الاندونيسية نقدم جزيل الشكر على هذه الخدمات المقدمة خاصة وان عدد الزائرين قد بلغ أضعاف ما شاهدناه في السنوات الماضية ".

من جانبه قال مدير قافلة المسلمين في اندونيسيا زاهر يحي " اليوم تشرفنا بضيافة العتبة العلوية المقدسة ونثمن حفاوة الاستقبال والخدمة والضيافة من سماحة الأمين العام للعتبة المقدسة، ونحن نزور العتبة العلوية المقدسة للمرة الثالثة ضمن وفد من 135 زائر جئنا للتشرف بزيارة مرقد المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) ثم التوجه لزيارة أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) ونحن نشكر الأمين العام للعتبة المقدسة الذي دعانا لهذه المكرمة ونتمنى للعاملين جزيل الثواب على الجهود المبذولة لخدمة الزائرين".